لايف ستايل

رجل برج القوس يميل إلى التفكير العقلاني ويثيره كل ما هو غير معلوم

رجل برج القوس يميل إلى التفكير العقلاني ويثيره كل ما هو غير معلوم

تعتبر شخصية رجل برج القوس من الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة، كالمثل القائل "ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها"، ويتطلّع رجل القوس دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى  لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء، يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا...

المزيد ...

لايف ستايل

بالصور| "جابر".. بائع الفريسكا يستعد لرأس السنة على نغمات إسكندرانية

بالصور| "جابر".. بائع الفريسكا يستعد لرأس السنة على نغمات إسكندرانية

طبقات من رقائق البسكويت المدهونة بالعسل الأبيض.. تسلية إسكندرانية تسمى بـ"الفريسكا"، آتى بها جابر الإسكندرية لبيعها متجولا بشوارع القاهرة، مختارا زيا سكندري...

المزيد ...

لايف ستايل

تعرف على الحكم في قيام بعض أئمة المساجد بتشغيل السماعات الخارجية

تعرف على الحكم في قيام بعض أئمة المساجد بتشغيل السماعات الخارجية

أرسل أحد النشطاء سؤالا لدار الإفتاء عبر موقعها الرسمي يستفسر فيه عن الحكم في قيام بعض أئمة المساجد بتشغيل السماعات الخارجية أثناء الصلاة بصوت مرتفع يزعج الخارجي...

المزيد ...

لايف ستايل

بالصور| زوجات فريق "ريال مديد" يرتدين الحجاب في جامع الشيخ زايد

بالصور| زوجات فريق "ريال مديد" يرتدين الحجاب في جامع الشيخ زايد

لفت زوجات بعض نجوم فريق ريال مدريد الإسباني، الأنظار بعد زيارتهن لمسجد الشيخ زايد الكبير في العاصمة أبوظبي، خاصة بعدما ارتدوا العبائات السوداء وحجاب الرأس، احتراما للمعلم الإسلامي الحديث، خلال زيارتهم السياحية إلى المدين...

المزيد ...

لايف ستايل

مقطع فيديو يحقق مشاهدة عالية لغناء طالبات "ألسن أسوان" باللغة الكورية

مقطع فيديو يحقق مشاهدة عالية لغناء طالبات "ألسن أسوان" باللغة الكورية

بمناسبة اليوم الثقافي الكوري، قدّمت طالبات كلية الألسن جامعة أسوان أغنية باللغة الكورية، وهو القسم الذي تخصصن فيه، حيث قمن بأداء استعراضي في محاكاة للأغاني الشه...

المزيد ...

لايف ستايل

بالفيديو| أستاذ طب سلوكي يوضح طريقة التعامل مع التبول الاإرادي عند الأطفال

بالفيديو| أستاذ طب سلوكي يوضح طريقة التعامل مع التبول الاإرادي عند الأطفال

قال دكتور إيهاب عيد أستاذ الطب السلوكي، بعد تلقيه مشكلة أم في التعامل مع ابنتيها اللاتين تعانين من التبول اللا إرادي، إنها عند شكوتها من الابنتين فإن الأمر تعدى...

المزيد ...