الارشيف / اخبار العالم

في عيد ميلادها الـ 38.. شاهد أجمل إطلالات ياسمين عبد العزيز

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

Advertisements

يحل اليوم 16 يناير، عيد ميلاد الفنانة الـ38، المعروفة بخفة ظلها وحضورها القوي على الشاشة، فهي الأنثي البسيطة التي لا تعتمد علي أنوثتها وسلكت طريقا خاصا بها.

ياسمين عبد العزيز بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات منذ طفولتها، لتصبح من أهم وجوه الإعلان في فترات المراهقة، إلى أن دخلت أبواب الفن كخطوة ناقلة في حياتها وظهرت لأول مرة بمسلسل "امرأة من زمن الحب" مع القديرة سميرة أحمد، ثم ظهرت كوميدية ياسمين في المسرحيات من خلال مشاركتها في مسرحية "كده أوكيه" مع أحمد السقا وأحمد حلمي ومنى زكي وشريف منير، ومسرحية "رد قرضي".

وانطلقت ياسمين، بعد ذلك في السينما، حيث أدوار البطولة ومن أفلامها (رشة جرئية – زكي شان- قلب جريء – الرهينة)، وفي خطواتها المدروسة أصبحت ياسمين من أوائل النجمات التي احتلت البطولات النسائية في أفلامها مثل (أبو شنب – جوازة ميري- الآنسة مامي – الثلاثة يشتغلونها – الدادة دودي) إلى آخر أعمالها الكوميدية من خلال مسلسل "هربانة منها" 2017 مع مصطفى خاطر، كما تستعد الآن لمسلسلها "علي رأي المثل" للدخول به السباق الرمضاني 2017.

ويرصد "دوت فن" أهم إطلالات ياسمين عبد العزيز خلال مراحل حياتها:-

الطفلة ياسمين عبد العزيز

الطفلة ياسمين عبد العزيز

Advertisements
ياسمين عبد العزيز في مسلسل امرأة من زمن الحب

ياسمين عبد العزيز في مسلسل امرأة من زمن الحب

ياسمين عبد العزيز مع مني زكي

ياسمين عبد العزيز مع مني زكي

احتفال نجوم الفن بعيد ميلاد ياسمين أمس

احتفال نجوم الفن بعيد ميلاد ياسمين أمس

اقرأ أيضًا..

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر في عيد ميلادها الـ 38.. شاهد أجمل إطلالات ياسمين عبد العزيز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دوت مصر وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements