اخبار العالم / أخبار مصر

لماذا يحارب علاء أبو زيد الاستثمار؟.. محافظ مطروح خدع الوزيرة والمستثمرين بمشروع ديزنى لاند والمغرة وفشل فى تطوير الكورنيش

شكرا لقرائتكم خبر عن

لماذا يحارب علاء أبو زيد الاستثمار؟.. محافظ مطروح خدع الوزيرة والمستثمرين بمشروع ديزنى لاند والمغرة وفشل فى تطوير الكورنيش

والان نبدء بالتفاصيل

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - الخميس 30 رمضان 1439 02:51 صباحاً - يخرج بشكل شبه يومى ليستعرض إنجازات واهية ليس لها حقيقة على أرض الواقع، وكل ما أنجزه توزيع الهدايا وتنظيم حفلات والحديث لوسائل الإعلام، وفى حقيقة الأمر محافظ مطروح يحارب الاستثمار أينما وجد.

والدليل مشروع "ديزنى لاند" الذى تم طرحه فى وجود وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى سحر نصر قبل 3 سنوات، وخرج خلالها اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ليظهر متحمسا أمام فكرة المشروع ومتحدثا باستعداده للبدء فورا فى تنفيذه ورغم أن المستثمرين أعلنوا وقتها جاهزيتهم للبدء الفورى فى تنفيذ مشروع كان سيجعل من مطروح مركزا ترفيهيا وسياحيا كبيرا، إلا أن المشروع انطبق عليه المثل القائل"  كلام الليل مدهون زبدة يطلع عليه النهار يسيح" بفضل تقاعس محافظ مطروح عن إتمام المشروع.

ليس هذا فقط، محافظ مطروح أيضا حارب المستثمرين واتهمهم بالحصول على الأراضى لتسقيعها وهددهم بسحبها، وكان سببا فى توقف مشروع" المغرة" ، رغم قيام المستثمرين برصف وتمهيد المدقات للبدء فى المشروع لمسافة بلغت 70 كيلو متر، ويحقق مئات الألاف من فرص العمل فى أراضى تصل مساحتها التقريبية 4 ملايين فدان، حسب حديث المستثمرين فى مطروح.

 

والسؤال لماذا يحارب علاء أبو زيد الاستثمار فى محافظة مطروح، رغم حاجة أهلها الماسة لمزيد من المشروعات لخلق فرص عمل، علاوة على وجود عشرات الألاف من الأفدنة التى تحتاج إلى تنمية .. والمستثمرين جاهزين.

 

شكرا لقرائتكم خبر عن لماذا يحارب علاء أبو زيد الاستثمار؟.. محافظ مطروح خدع الوزيرة والمستثمرين بمشروع ديزنى لاند والمغرة وفشل فى تطوير الكورنيش على الخليج 365 ونحيطكم علما بان محتوي الموضوع تم كتابته بواسطة اليوم السابع وربما تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسؤولين عن محتوى هذا الخبر مع اطيب التمنيات بيوم سعيد .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا